14 أكتوبر 2024 23:24 10 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

”الزراعة” تطلق حملة ”معاك في الغيط” لدعم الإنتاج الزراعي والحيواني

الحملة
الحملة

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، حملة توعوية إرشادية باسم: "معاك في الغيط"؛ للتوعية والإرشاد الزراعي والإنتاج الحيواني.

وتستهدف الحملة، المساهمة في نشر الوعي لدى المزارعين باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، في إطار توجيهات وتكليفات علاء فاروق وزير الزراعة، بالتوسع في دعم جهود الإرشاد الزراعي، بالوسائل التكنولوجية الحديثة، والوسائط المتعددة؛ لسهولة الوصول للمزارعين والتواصل معهم، بحسب بيان الوزارة.

وقالت الوزارة، إن الحملة يتم تنفيذها عبر مركز المعلومات الصوتية والمرئية، بالتعاون مع قطاع الإرشاد الزراعي، ومركز البحوث الزراعية، من أجل توعية المزارعين بما يساهم في تكثيف وصول الدعم الفني للمزارعين والمربين.

وتستهدف الحملة، إرشاد وتوعية المزارعين، لإتباع التوصيات والممارسات الزراعية الحديثة والجيدة، وتوعية مربي الماشية لإتباع أساليب التربية السليمة، وتقديم الدعم الفني للمرأة الريفية في سبيل تنمية مهاراتها، مما يساهم في تحقيق الأمن الغذائي، وزيادة الإنتاجية، وتحسين مستوى معيشة المزارعين.

ووجه وزير الزراعة، أجهزة الوزارة، بتقديم كافة السبل من أجل دعم جهود الحملة، والتوسع في أنشطتها، للوصول إلى كافة مزارعي مصر، بما يساهم في تحقيق المرجو منها.

ودشنت الوزارة صفحات خاصة للحملة، على مواقع التواصل الاجتماعي: فيس بوك، وتيك توك، ويوتيوب، تحمل اسم الحملة، لإتاحة نشر مواد التوعية التي يتم إنتاجها للحملة، سواء من ملصقات إلكترونية، أو فيديوهات ومواد فيلمية قصيرة، بجانب تكثيف النشر عبر الصفحات والمواقع الرسمية الخاصة بالوزارة، ومركز المعلومات الصوتية والمرئية، ومنصة الإرشاد الزراعي.

ويمكن الاطلاع على كافة الروابط للصفحات والمواقع الخاصة بالحملة عبر الرابط التالي:

https://linktr.ee/maakfeelghet?utm_source=linktree_profile_share&ltsid=1572f399-2c68-4972-b194-31cd58a00b56

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وزير الزراعة الإنتاج الحيواني المزارعين التواصل الاجتماعي مركز المعلومات الصوتية والمرئية مركز البحوث الزراعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات