21 سبتمبر 2024 14:52 17 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الكهرباء يبحث مع مجموعة «الصين الجنوبية CSGI» سبل التعاون المشتركرئيس «الرقابة النووية» يعقد اجتماعات ثنائية خلال مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذريةخلال أكتوبر.. رواندا تستضيف النسخة الثانية من منتدى أعمال منطقة التجارة الحرة الإفريقيةارتفاع أسعار الذهب محليًا وعالميًا.. وعيار 21 عند 3540 جنيهًاضبط مصنع للمخصبات الزراعية المغشوشة في الجيزةضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه”فيتش” تتوقع انخفاض عجز الحساب الجاري في مصر خلال 2025-2024| إنفوجرافالسفير الفرنسي: مهتمون بتعزيز العلاقات مع القطاع الخاص والاستثمار في السوق المصري3 أجهزة مدن ينفذون حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء| صوروزير الري يتابع مشروع تأهيل المنظومة المائية الممول من بنك التعمير الألمانيوزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب الأراضي المنزوع ملكيتها في السلام ”ثان”صادرات مصر الزراعية تسجل 6.4 ملايين طن خلال العام الجاري| اعرف أبرزها
أخبار السلع

صادرات المكرونة سريعة التحضير الكورية تقفز بنسبة 31.7% خلال 8 شهور

أرشيفية
أرشيفية

أظهرت بيانات أولية، لوزارة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية في كوريا الجنوبية، اليوم السبت، أن صادرات المكرونة سريعة التحضير، المعروفة باسم "الراميون"، وصلت إلى 800 مليون دولار، خلال الثمانية شهور الأولى من العام الجاري.

وقالت الوزارة، حسبما أوردت وكالة "يونهاب" الكورية، إن الصادرات ارتفعت بنسبة 31.7%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت الصادرات إلى الصين بنسبة 26.9%، إلى 160 مليون دولار، وقفزت الصادرات إلى الولايات المتحدة بنسبة 61.5% إلى 140 مليون دولار، بينما ارتفعت الصادرات إلى هولندا بنسبة 58.3% إلى 60 مليون دولار، وإلى بريطانيا بنسبة 64.9%، وإلى ألمانيا بنسبة 47.4%.

وصرح مسؤولون من شركات المكرونة الكبرى، بما فيها "نونغشيم" و"ساميانغ للأغذية"، بأنهم سيعملون على توسيع وجودهم في السوق العالمية، لا سيما الولايات المتحدة وأوروبا، خلال الربع الأخير من العام الجاري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
كوريا الجنوبية الولايات المتحدة أوروبا هولندا ألمانيا لمكرونة سريعة التحضير دولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات