19 سبتمبر 2024 11:55 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

وزير التموين ورئيس اقتصادية قناة السويس يبحثان إنشاء الصوامع والمناطق اللوجستية

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس؛ لمناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك.

حضر الاجتماع، وليد أبو المجد نائب وزير التموين، والدكتور أشرف صادق الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصوامع، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأكد وزير التموين، أهمية التعاون مع كل مؤسسات الدولة، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، مشيرًا إلى أهمية طرح المزيد من الفرص الاستثمارية المرتبطة بملفات الوزارة.

ولفت "فاروق"، إلى ضرورة تعزيز التعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لجذب مزيد من المستثمرين للتوسع في إنشاء الصوامع وزيادة السعات التخزينية، والعمل على توطين صناعة الصوامع في مصر، بجانب إنشاء مناطق لوجستية متخصصة بالمنطقة، لما لهذه المشروعات من أهمية استراتيجية.

ومن جانبه، شدد رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، على أهمية التعاون مع الوزارة وجهاتها التابعة، وخاصة في مجالات إنشاء الصوامع والمناطق اللوجستية، لما لهذه المشروعات من أهمية كبيرة، حيث تمثل قيمة مضافة كبيرة للمنطقة.

ولفت "جمال الدين"، إلى الاهتمام بعرض الفرص الاستثمارية المتاحة، خاصة في ظل سعي المنطقة لجذب مختلف الاستثمارات العالمية والعربية في القطاعات الصناعية والخدمية التي تستهدفها، والتي تتناسب مع احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية.

316f38a7dd6c.jpg
9e735a93695f.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الصوامع المناطق اللوجستية التجارة الداخلية صناعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات