8 سبتمبر 2024 06:10 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق العقارات

وزير الإسكان يُصدر 26 قرارًا لإزالة التعديات ومخالفات البناء

أرشيفية
أرشيفية

أصدر المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، 26 قرارًا لإزالة التعديات ومخالفات البناء.

وتلك المخالفات واقعة تحت ولاية أجهزة تنمية: مدينة القاهرة الجديدة، والقطاع الثالث للساحل الشمالي الغربي، القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي.

ونصت قرارات وزير الإسكان، على أن تزال مخالفات البناء المقامة خارج حدود قطعة الأرض رقم 8 امتداد غرب الجولف - المعارض - التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، والمتمثلة في تنفيذ ماكينة صراف آلي ومظلة وطلمبات تموين سيارات، وجزء من مبنى دور أرضى وسور حديدي فاصل على حدود الأرض المجاورة.

ونص قرار آخر على إزالة مخالفات البناء المقامة قبلي طريق إسكندرية – مطروح، بقرية سياحية داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي، وتتمثل في بناء بدروم مخالف، والمبنى المقام يبعد عن طريق الخدمة بحوالي 15 مترًا دون الحصول على تراخيص اللازمة.

اقرأ أيضاً

كما نص قرار آخر لـ"الشربيني"، على إزالة مخالفات البناء الواقعة بالقطعة رقم 141 بمنطقة السواني البحرية، الواقعة داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثالث للساحل الشمالي الغربي، وتتمثل في بناء دور ثالث علوى، وأعمدة وسقف خرساني وأعمدة الدور الرابع، دون الحصول على التراخيص.

ونصت قرارات أخرى أصدرها الوزير، على إزالة مخالفات البناء على 22 قطعة أرض بمنطقة رأس الحكمة داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثالث للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في بناء مبان مكونة من أدور أرضى "سكني - محال"، وعمارة سكنية أرضى + ٣ أدوار متكررة، بمساحات مختلفة، وأخرى تشمل أدواراً متكررة، وفيلا، وأسوارا، بمرحلة التشطيبات، وأخرى دون تشطيب، وأعمال تشوينات طوب أبيض دون سند قانوني أو تراخيص بناء.

ونص قرار آخر، إزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بقطعة أرض بقرية سياحية، ببحري الطريق الساحلي إسكندرية/ مطروح، داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثالث للساحل الشمالي الغربي، وتضمنت بناء محطة محمول، دون الحصول على التراخيص.

وتضمنت القرارات، أن تتولى أجهزة التنمية الثلاثة المذكورة سلفًا، بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ القرارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان التنمية شرطة القاهرة الجديدة الساحل الشمالي الغربي رأس الحكمة صراف آلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات