8 سبتمبر 2024 02:19 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بنوك

عضوة بالمركزي الأوروبي: خفض الفائدة الأول لا يستلزم سلسلة من التيسير النقدي

البنك المركزي الأوروبي
البنك المركزي الأوروبي

أكدت إيزابيل شنابل عضوة المجلس التنفيذي بالبنك المركزي الأوروبي، أن صناع السياسات في منطقة اليورو لا يسيرون على مسار محدد مسبقًا، بحيث يستلزم خفض أسعار الفائدة الأول إجراءات تيسير نقدي متتابعة.

وقالت "شنابل"، لصحيفة "فاز- FAZ" الألمانية اليوم الجمعة، إن التضخم في قطاع الخدمات يظهر أن المعركة ضد التضخم في هذا القطاع صعبة للغاية، مشيرة إلى أن بعض البيانات لم تكن متوافقة تمامًا مع التوقعات.

وذكرت "شنابل": "وتيرة ومدى خفض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي ستعتمد على البيانات، ويجب مراقبة أسعار الخدمات عن كثب"، موضحة أن تكاليف الشحن والسياسات التجارية الحمائية قد تدفع التضخم للارتفاع في منطقة اليورو مرة أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك المركزي الأوروبي المركزي الأوروبي البنك الأوروبي أسعار الفائدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات