8 سبتمبر 2024 03:32 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

تراجع أسعار الذهب إلى أدنى مستوى خلال أكثر من أسبوع

أرشيفية
أرشيفية

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع، مع صعود الدولار، بينما يترقب المتعاملون المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية، وتعليقات مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي، حول الجدول الزمني لخفض أسعار الفائدة.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية، بنسبة 0.2%، إلى 2394.18 دولارًا للأوقية، فيما جرت تسوية العقود الأمريكية الآجلة للذهب، بانخفاض 0.1% إلى 2394.70 دولارًا، بحسب رويترز.

وارتفع الدولار، اليوم، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة لحاملي العملات الأخرى.

يشار إلى أن أسعار الذهب، ارتفعت عند مستوى قياسي، مسجلة 2483.60 دولارًا للأوقية خلال الأسبوع الماضي، وسط زيادة فرص خفض أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.

بينما تراجعت الفضة في المعاملات الفورية، نحو 0.6% إلى 29.09 دولارًا، بعد انخفاضها نحو 5% خلال الأسبوع الماضي.

كما تراجع البلاتين، 1.5% إلى 947.88 دولارًا، وارتفع البلاديوم 0.1% إلى 909.50 دولارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذهب مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة الفضة الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات