8 سبتمبر 2024 03:21 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

بتروجلف مصر: ارتفاع الاحتياطات إلى 85 مليون برميل من الزيت

أرشيفية
أرشيفية

قال المهندس عبدالوهاب المغاوري رئيس شركة بتروجلف مصر، إن الشركة استطاعت أن تضيف لاحتياطاتها من الزيت 2ر13 مليون برميل ليصل إجمالي الاحتياطي المتبقي 85 مليون برميل.

جاء ذلك، خلال ورشة عمل، عقدت على هامش الجولة التفقدية للمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، بحقول الصحراء الشرقية، بحضور عدد من شركات الإنتاج بالمنطقة وهي: بترول خليج السويس جابكو، السويس للزيت سوكو، بترول بلاعيم بتروبل، بتروجلف مصر، وشقير البحرية للزيت أوسوكو.

وذكر "المغاوري"، أن الشركة تخطط للوصـــــول لصفـــــر حــــرق لغــــاز الشعلــــة، عن طريق استبدال المولدات التي تدار بالديزل بمثيلتها التي تدار بالغاز.

وأشار رئيس الشركة، إلى دور اكتشاف حقل شمال جيسوم الشمالي كنقطة تحول في تاريخها، لافتًا إلى ما واجهها من تحديات كبناء منصة بحرية خلال زمن قياسي، وحفر العديد من الآبار الموجهة العميقة بزوايا شديدة الانحراف، مما قفز بالإنتاج ليتجاوز 20 ألف برميل زيت يوميًا، بعدما كان نحو 4 آلاف برميل زيت يوميًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بتروجلف مصر الزيت الصحراء الشرقية الديزل الغاز حقل شمال جيسوم الشمالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات