8 سبتمبر 2024 04:34 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

نوفاك: إنتاج روسيا من النفط يقترب من الحصص المتفق عليها مع أوبك+

ألكسندر نوفاك
ألكسندر نوفاك

قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك اليوم الثلاثاء إن إنتاج البلاد من النفط يقترب من الحصص المتفق عليها مع مجموعة أوبك+.

ولم يقدم نوفاك تفاصيل حول حجم الإنتاج.

وأقرت روسيا الشهر الماضي بأن إنتاجها من النفط في مايو أيار تجاوز الحصص التي حددتها مجموعة أوبك+ لكنها تعهدت بالوفاء بالتزاماتها.

وأوضح أن روسيا ستعيد فرض الحظر على صادرات البنزين اعتبارا من الأول من أغسطس آب، وإنها تدرس تمديد القيود حتى فصل الخريف.

وحظرت روسيا صادرات البنزين لمدة ستة أشهر اعتبارا من الأول من مارس آذار لكنها أعفت اتحادا اقتصاديا بقيادة موسكو وبعض البلدان المرتبطة باتفاقيات حكومية مباشرة معها بشأن إمدادات الوقود مثل منغوليا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ألكسندر نوفاك رئيس الوزراء الروسي روسيا نائب رئيس الوزراء الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات