8 سبتمبر 2024 03:28 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

استقرار أسعار تصدير القمح الروسي خلال الأسبوع الماضي

أسعار القمح الروسي
أسعار القمح الروسي

قال محللون، إن أسعار تصدير القمح الروسي ظلت دون تغيير خلال الأسبوع الماضي، إذ لا تزال معدلات الشحن منخفضة، كما أن المزارعين ليسوا في عجلة للبيع بالأسعار الحالية المنخفضة.

وذكرت شركة إيكار للاستشارات، أن سعر القمح الروسي الذي يحتوي على 12.5% ​​بروتين في المحصول الجديد، والمقرر تسليمه في أواخر أغسطس، على أساس التسليم على ظهر السفينة، بلغ 219 دولارًا للطن في نهاية الأسبوع الماضي، تمامًا مثل الأسبوع السابق.

وحددت شركة سوفيكون، سعر القمح الذي يحتوي على 12.5% بروتين لأقرب تسليم عند ما يتراوح بين 220 إلى 222 دولاًرا للطن في نهاية الأسبوع الماضي، أي أعلى بقليل من 219 إلى 222 دولارًا للطن على أساس التسليم على ظهر السفينة في الأسبوع السابق.

وبدأت روسيا موسم الحصاد قبل موعده بعدة أسابيع بسبب الظروف الجوية، وحتى 12 يوليو الجاري، حصد المزارعون الروس 32 مليون طن من الحبوب، مقابل 12.2 مليون طن في الفترة نفسها من العام السابق.

وتعتبر روسيا، هي أكبر مصدر للقمح في العالم، وزادت صادراتها إلى 0.71 مليون طن من الحبوب خلال الأسبوع الماضي، مقارنة مع 0.60 مليون في الأسبوع السابق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار القمح الروسي روسيا موسكو سعر طن القمح الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات