8 سبتمبر 2024 03:09 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
الجمهورية الجديدة

رئيس هيئة المعارض يعلن الانتهاء من تجهيز قاعة نفرتيتى لاستقبال المؤتمرات

تجهيز قاعة نفرتيتى لاستقبال المؤتمرات
تجهيز قاعة نفرتيتى لاستقبال المؤتمرات

أعلن اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات التابعة لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، عن الإنتهاء من تجهيز قاعة نفرتيتي بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر، لاستقبال كافة المؤتمرات والندوات والأنشطة المختلفة، والتي تتسع لأكثر من 1500 فرد.

وأضاف رئيس الهيئة المصرية للمعارض، أنه تم تجهيز القاعة وتطوير البنية التحتية، وتحديث لاجراءات الحماية المدنية، لتتناسب مع مختلف الأنشطة والخدمات ومنها تنظيم المؤتمرات والندوات والأنشطة المختلفة.

ولفت إلى أن قاعة نفرتيتي أصبحت مجهزة بأنظمة متطورة للصوت والإضاءة والترجمة الفورية لعدة لغات، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للمُنظمين والمُشاركين في الفعاليات المختلفة.

وتابع أنه تم توفير مكان مخصص للفرقة الموسيقية لاستقبال الحفلات والأنشطة الترفيهية، ضمن مخطط الهيئة لتعظيم الإيرادات وإضافة أنشطة جديدة.

اقرأ أيضاً

وأكد اللواء شريف الماوردي، أن الهيئة تعكف علي على تنشيط سياحة المؤتمرات والمعارض بشكل مستمر من خلال خطط للترويج والتسويق، إذ يعد مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات من أبرز الأدوات لتنشيط تلك النوعية من السياحة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
 هيئة المعارض المعارض المعارض والمؤتمرات هيئة المعارض والمؤتمرات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات