16 سبتمبر 2024 22:26 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع

”الداخلية” تطلق المرحلة 25 من مبادرة ”كلنا واحد” لتوفير السلع بأسعار مخفضة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية، عن إطلاق فعاليات المرحلة 25 من مبادرة "كلنا واحد"، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، اعتبارًا من 16 فبراير الجاري وحتى نهاية شهر رمضان.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، مشيرة إلى أن المبادرة توفر كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.

ولفتت الوزارة، إلى أن ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi. gov. eg).

وذكرت: "لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة في المبادرة لتصل إلى 2148 (2031 منفذًا – 6 معارض رئيسية- 44 معرضًا فرعيًا – 67 شادرًا)، بمختلف المحافظات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

وتواصل الوزارة أيضًا، توفير كافة السلع بأسعار مخفضة عبر 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الداخلية السلاسل كلنا واحد السلع الغذائية أمان أسعار الشوادر المعارض مديريات الأمن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات