8 سبتمبر 2024 03:25 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

نمو الإنتاج الصناعي في أمريكا للشهر الثاني على التوالي

الإنتاج الصناعي في أمريكا
الإنتاج الصناعي في أمريكا

ارتفع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية، للشهر الثاني على التوالي خلال يونيو الماضي، مدفوعًا بارتفاع مبيعات السيارات، وزيادة الطلب على مكيفات الهواء خلال فترة الطقس الصيفي الحار.

وأظهرت بيانات مجلس الاحتياطي الفيدرالي، اليوم الأربعاء، ارتفاع الإنتاج الصناعي بنسبة 1.6% على أساس سنوي في يونيو، وزيادته بنسبة 0.6% على أساس شهري، مقارنة بتوقعات ارتفاعه 0.3%، ليعزز أداءه خلال الربع الثاني، ويرتفع بمعدل سنوي قدره 4.3%، وفقًا لبيانات بلومبرج.

وارتفع إنتاج الصناعات التحويلية، بنسبة 0.4% في يونيو مقارنة بمايو، وزادت قيمته بنسبة 3.4% على أساس سنوي خلال الربع الثاني، وزاد إنتاج التعدين بنسبة 0.3% خلال الشهر، لكنه كان أقل 0.6% عن مستواه قبل عام.

وارتفع إنتاج المرافق بنسبة 2.8% في يونيو، مع مكاسب في إنتاج مرافق الكهرباء والغاز الطبيعي، وواصل مؤشر معدات الدفاع والفضاء مساره التصاعدي بزيادة قدرها 0.7%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإنتاج الصناعي في أمريكا الاقتصاد الامريكي الولايات المتحدة الأمريكية الاحتياطي الفيدرالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات