16 سبتمبر 2024 22:25 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

العقود الآجلة لخام الحديد تتراجع لأدنى مستوى خلال 3 أسابيع

العقود الآجلة لخام الحديد
العقود الآجلة لخام الحديد

تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام الحديد إلى أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع تقريبًا بتعاملات اليوم الأربعاء متأثرة بضعف الطلب الموسمي من الصين أكبر مستهلك وتزايد العرض العالمي.

العقود الآجلة لخام الحديد

أنهى عقد خام الحديد الأكثر تداولًا لشهر سبتمبر في بورصة داليان للسلع الصينية التداول النهاري بانخفاض 2.7% تقريبًا عند 805 يوانات (110.78 دولار) للطن المتري، وهو أدنى مستوى منذ 26 يونيو.

وانخفض سعر خام الحديد القياسي لشهر أغسطس في بورصة سنغافورة بنسبة 2.34% إلى 104.85 دولار للطن، وذلك بحلول الساعة 07:40 بتوقيت جرينتش. وسجل أدنى مستوى له خلال اليوم عند 104.3 دولار للطن، وهو أدنى مستوى منذ 28 يونيو.

وقال محللو ANZ في مذكرة إن الانخفاض في العقود الآجلة لخام الحديد يأتي وسط مخاوف من ضعف الطلب في الصين مع زيادة العرض.

وأظهرت بيانات رسمية أن الاستثمار العقاري في الصين انخفض بنسبة 10.1% في النصف الأول من عام 2024 مقارنة بالعام السابق، وانخفضت مبيعات المنازل حسب مساحة الأرض بنسبة 19%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العقود الآجلة لخام الحديد خام الحديد سعر خام الحديد اليوم بورصة داليان للسلع بورصة السلع الصينية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات