16 سبتمبر 2024 22:05 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

أسعار الحديد العالمية ترتفع لأعلى مستوى خلال أسبوع

أسعار الحديد العالمية
أسعار الحديد العالمية

ارتفعت أسعار الحديد العالمية بتعاملات اليوم الاثنين لصعد لأعلى مستوياتها في أسبوع، مدعومة بالرهانات المتزايدة على أن الصين، أكبر مستهلك للحديد، ستكشف عن المزيد من التحفيز في جلستها المكتملة الثالثة هذا الأسبوع بعد مجموعة من البيانات الاقتصادية التي خيبت آمال المستثمرين.

وأنهى عقد خام الحديد الأكثر تداولًا لشهر سبتمبر في بورصة داليان للسلع الصينية التعاملات الصباحية بارتفاع بنسبة 1.76% عند 840 يوانًا (115.68 دولارًا) للطن المتري، وهو أعلى مستوى منذ 8 يوليو.

وارتفع سعر خام الحديد القياسي لشهر أغسطس في بورصة سنغافورة بنسبة 1.3% ليصل إلى 109.2 دولار للطن، بحلول الساعة 0419 بتوقيت جرينتش.

وسجل الخام أعلى مستوياته خلال اليوم عند 110.15 دولار للطن في وقت سابق من الجلسة، وهو أعلى مستوى أيضًا منذ الثامن من يوليو.

وكشفت بيانات اليوم الاثنين أن الاقتصاد الصيني تباطأ في الربع الثاني من العام، إذ أثر الانكماش العقاري الذي طال أمده وانعدام الأمن الوظيفي على الطلب المحلي، مما أبقى التوقعات على قيد الحياة بأن بكين ستحتاج إلى إطلاق المزيد من التحفيز.

وأظهرت بيانات رسمية أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم نما بنسبة 4.7% في الفترة من أبريل إلى يونيو، وهو أبطأ له منذ الربع الأول من عام 2023 ويخالف توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بنسبة 5.1%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد العالمية سعر الحديد اليوم بورصة السلع بورصة داليان للسلع سعر طن الحديد اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات