16 سبتمبر 2024 22:38 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع

وزير التموين يبحث مع ”الغرف التجارية” ضبط الأسواق والأسعار| صور

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، وفدًا من الاتحاد العام للغرف التجارية.

وترأس الوفد الغرف التجارية، أحمد الوكيل رئيس الاتحاد، وضم المهندس هاني محمود النائب الأول لرئيس الاتحاد، وعمرو أبو العيون النائب الثاني لرئيس الاتحاد، والمهندس محمد المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، وأيمن العشري رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة.

وحضر اللقاء، المهندس إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور أحمد كمال معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة.

وهنأ الوفد، وزير التموين، على ثقة القيادة السياسية بتولية حقيبة الوزارة.

وبحث اللقاء، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، في العديد من الملفات والتي كان أبرزها ملف ضبط الأسواق والأسعار خلال الفترة المقبلة.

وتطرق اللقاء، إلى مناقشة عدد من المحاور من أهمها زيادة المعروض من السلع الغذائية في الأسواق، بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب لاستقرار الأسعار بالسوق المحلي، بجانب بحث سُبل التعاون بين الغرف التجارية وجهاز حماية المستهلك، في مجال حماية المستهلك وصون حقوقه.

واتفق الحضور، على عقد مجموعة من الاجتماعات الأخرى مع الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعات المصرية؛ بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك بما يضمن ضبط الأسواق والأسعار.

5814505b4621.jpg
acae52f3f436.jpg
dca1444db73a.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين التموين التجارة الغرف التجارية الأسواق القيادة السياسية جهاز حماية المستهلك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات