16 سبتمبر 2024 22:23 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

تخدم 1.4 مليون مواطن.. وزير الإسكان يتفقد محطة مياه الشرب ”المنشية 1” بالإسكندرية

جولة الوزير
جولة الوزير

تفقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، محطة تنقية مياه الشرب "المنشية 1" بمحافظة الإسكندرية.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمحطة، 380 ألف م3 يوميًا، وتخدم 1.4 مليون مواطن، بمناطق: القباري، المكس، الدخيلة، البيطاش، والعجمي.

وأجرى وزير الإسكان، جولة بمكونات المحطة، من أجل الاطمئنان على انتظام سير العمل بالمراحل المختلفة لتنقية المياه، وجودة ومأمونية المياه المنتجة.

واستمع "الشربيني"، لشرح مفصل من القائمين على إدارة المحطة، عن مراحل وإجراءات التشغيل، موجهًا بتنفيذ أعمال الصيانة القياسية للحفاظ على المحطات في أفضل حالة، والالتزام الصارم بإجراءات السلامة والصحة المهنية بهدف الحفاظ على العاملين.

اقرأ أيضاً

واستعرض وزير الإسكان، موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الإسكندرية، وخطة الشركة لتلبية الاحتياجات المستقبلية، موجهًا بالعمل على تقليل الفاقد، والتصدي لوصلات الخلسة، والتوسع في تركيب العدادات.

كما وجه الوزير، بوضع خطط مرحلية على مستوى جميع شركات مياه الشرب والصرف الصحي، لتحديد الاحتياجات المستقبلية، وتعظيم الاستفادة من مياه الروبة وغسيل المرشحات، والتنسيق مع المحافظات لحسن استغلال تلك المياه، وتعميم ذلك بكافة المحافظات.

5f504686fad2.jpg
811e93c30fe1.jpg
886d42b67da0.jpg
902a6cb759b2.jpg
996842a488ba.jpg
aa32d55a9ff5.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان المرافق الإسكندرية المجتمعات العمرانية المياه الصرف الصحي المحافظات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات