8 سبتمبر 2024 04:43 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

العقود الآجلة للسكر في المنطقة الحمراء بختام تعاملات الأسبوع

العقود الآجلة للسكر
العقود الآجلة للسكر

انخفضت أسعار العقود الآجلة للسكر الخام والأبيض، بختام تعاملات اليوم الجمعة؛ بسبب توقعات زيادة الإنتاج نتيجة للأمطار الموسمية التي تجاوزت المتوسط ​​في الهند، مما فرض ضغطًا نزوليًا على الأسعار.

نتيجة لذلك، توقعت جمعية مصنعي السكر والطاقة الحيوية الهندية، أن يصل احتياطي السكر في الهند لعام 2023/24 إلى 9.1 ملايين طن متري، مع فائض قدره 3.6 ملايين طن متري، مما دفع إلى إعادة النظر في قيود التصدير التي تهدف إلى الحفاظ على الإمدادات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، ساهم إنتاج السكر القوي في البرازيل، بشكل أكبر في معنويات السوق الهبوطية، حيث أعلنت شركة يونيكا، عن زيادة بنسبة 25.7% في إنتاج السكر البرازيلي للسنة التسويقية 2023/24.

وبالنظر إلى المستقبل، توقعت وكالة "كوناب"، زيادة بنسبة 1.3% في إنتاج السكر في البرازيل للعام التسويقي 2024/25.

وفي المقابل، فإن الأحوال الجوية السيئة في تايلاند، وانخفاض إنتاجية السكر، إلى جانب تقارير وزارة الزراعة الأمريكية، عن العجز العالمي المتوقع، حالت دون حدوث المزيد من الانخفاض في أسعار السكر.

العقود الآجلة للسكر الخام

تراجعت العقود الآجلة للسكر الخام تسليم شهر أكتوبر المقبل، في بورصة نيويورك، بمقدار 0.33 سنت، لتسجل 19.20 سنتًا للرطل.

كما انخفضت العقود الآجلة للسكر الخام، تسليم شهر مارس 2025، بمقدار 0.21 سنت، لتسجل 19.62 سنتًا للرطل.

العقود الآجلة للسكر الأبيض

هبطت العقود الآجلة للسكر الأبيض تسليم شهر أغسطس المقبل، في بورصة لندن، بمقدار 5.80 دولارات، لتسجل 547.60 دولارًا للطن.

كما انخفضت العقود الآجلة للسكر الأبيض، تسليم شهر أكتوبر المقبل، بمقدار 5 دولارات، لتسجل 542.4 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العقود الآجلة للسكر السكر الخام سعر طن السكر السكر الأبيض بورصة نيويورك بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات