8 سبتمبر 2024 03:21 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بنوك

عاجل| البنك المركزي: معدل التضخم الأساسي سجل 26.6% خلال يونيو

أرشيفية
أرشيفية

أعلن البنك المركزي المصري، أن معدل التغير الشهري في الرقم القياسي الأساسي لأسعار المستهلكين، الذي يعده سجل 1.3% في يونيو الماضي، مقابل 1.7% في ذات الشهر من العام السابق، وسالب 0.8% في مايو الماضي.

وذكر البنك، في بيان له منذ قليل، أنه على أساس سنوي، سجل معدل التضخم الأساسي 26.6% في يونيو، مقابل 27.1% في مايو.

بينما سجل معدل التغير الشهري في الرقم القياسي العام لأسعار المستهلكين للحضر، الذي أعلنه الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الأربعاء، في وقت سابق، 1.6% في يونيو، مقابل 2.1% في ذات الشهر من العام السابق، وسالب 0.7% في مايو الماضي.

وعلى أساس سنوي، سجل معدل التضخم العام للحضر 27.5% في يونيو، مقابل 28.1% في مايو، بحسب بيانات المركزي للإحصاء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك المركزي التضخم لجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أسعار المستهلكين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات