8 سبتمبر 2024 03:13 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع

الغرف التجارية: تراجع أسعار السلع الأساسية بنسبة 50%| فيديو

أحمد الوكيل
أحمد الوكيل

أعلن أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن هناك انخفاض بنحو50% في أسعار بعض السلع الأساسية شائعة الاستخدام، مقارنة بالأسعار خلال شهري ديسمبر ويناير الماضيين.

وقال "الوكيل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إنه يأتي على رأس قائمة السلع المنخفضة الزيت والسكر، حيث جاءت قيمة الانخفاض فيهما بنحو يقترب من 50% بالفعل.

ولفت رئيس الاتحاد، أن هناك استمرار في التواصل مع مختلف الشركات والمنتجين والموزعين، من أجل تحقيق المزيد من الضبط في أسعار السلع، حيث إن الهدف هوتوفير حياة كريمة للمواطن، وهوما يتم العمل عليه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاتحاد العام للغرف التجارية السلع حياة كريمة رئيس الوزراء الشركات الزيت السكر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات