8 سبتمبر 2024 04:42 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق الدواء

تفاصيل اجتماع هيئة الدواء مع الشركات وغرفة الصناعة

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

بحث الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية، مع وفد من ممثلي الشركات المحلية وغرفة صناعة الأدوية، سبل التعاون بين الهيئة والغرفة والشركات.

وتناول الاجتماع، سُبل دعم الشركات بما يضمن توافر المستحضرات الطبية لصالح المريض، ومناقشة مقترحات دعم التصدير ونفاذ المستحضرات المصرية إلى الأسواق الإقليمية والعالمية، فضلًا عن تطوير آليات التسجيل والرقابة وميكنتها.

وتم التأكيد على ضرورة التزام الشركات باستمرارية الإنتاج ورفع مستوى كفاءة المنتجات للارتقاء بمستوى صناعة الدواء، مما يحقق المنفعة للمريض.

وأكد رئيس الهيئة، ضرورة الحفاظ على التوافق والتواصل الفعال مع غرفة صناعة الأدوية؛ لضمان توفير احتياجات المريض من دواء آمن وفعال.

اقرأ أيضاً

يأتي هذ في ظل حرص الهيئة، على التعاون مع كافة الجهات من أجل ضمان توفير احتياجات المواطن من دواء آمن وفعال وإتاحته للجميع.

483c7dbc9b9f.jpg
5d9ae5666853.jpg
de2c57507d33.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
هيئة الدواء غرفة صناعة الأدوية الأدوية الشركات المنتجات الأسواق صناعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات