8 سبتمبر 2024 03:46 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
دراسات الجدوى

التخطيط القومى يختتم البرنامج التدريبى: ”المشاركة بين القطاعين العام والخاص (PPP)”

معهد التخطيط القومي
معهد التخطيط القومي

اختتمت فعاليات برنامج تدريبي حول "المشاركة بين القطاعين العام والخاص (PPP)"، لمجموعة من المسئولين الليبين، والذي أقيم خلال الفترة من1 حتى 4 يوليو2024 بمركز تدريب مصلحة الضرائب المصرية.

أوضح أ.د. أشرف صلاح الدين نائب رئيس المعهد لشئون التدريب والاستشارات وخدمة المجتمع، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز فهم المشاركين لمفهوم الشراكات بين القطاعين العام والخاص، واستكشاف الفوائد والتحديات حول الشراكات بين هذين القطاعين في مختلف المجالات، لتمكين المشاركين من تكوين رؤى فعالة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لإدارة هذا الملف.

فيما أشار المهندس عاطر حنورة رئيس الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية إلى أن البرنامج التدريبي يهدف في المقام الأول إلى نقل الخبرات المصرية للمشاركين، مستعرضا أهم المحاور التي تناولها البرنامج ومنها: تناول التعريف العام لمشروعات المشاركة، والمراحل الأساسية التي تمر بها، فضلًا عن تمويل مشروعات البنية الأساسية، ومرحلة الإعداد للطرح وإجراءاتها التعاقدية والتنفيذية، إلى جانب تسهيل التواصل وتبادل المعرفة بين المشاركين من مختلف الوزارات الليبية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
معهد التخطيط القطاع الخاص وزارة المالية التخطيط القومي البرنامج التدريبي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات