16 سبتمبر 2024 22:24 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع

سلوفاكيا ليست مستعدة لرفع الحظر عن الواردات الزراعية الأوكرانية

أرشيفية
أرشيفية

قال رئيس وزراء سلوفاكيا روبرت فيكو، اليوم الإثنين، إن بلاده ليست مستعدة بعد لرفع الحظر عن الواردات الزراعية الأوكرانية.

جاءت تصريحات "فيكو"، أثناء زيارته لمزارع خارج العاصمة براتسلافا؛ لتفقد المحاصيل في أول رحلة له خارجها منذ استئنافه مهام عمله بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في مايو الماضي.

وذكرت شبكة ABC الأمريكية، أن "فيكو"، توكأ على عصا أثناء الزيارة التي رافقه فيها وزير الزراعة، ولم يستقبل أي أسئلة من وسائل الإعلام.

وظهر "فيكو"، يوم الجمعة للمرة الأولى في الإعلام بعد محاولة الاغتيال إذ ألقى بيانا احتفالا بإحدى المناسبات الوطنية.

يشار إلى أن "فيكو"، كان قد تعرض لمحاولة اغتيال عقب الانتهاء من اجتماع حكومي في مدينة “هاندلوفا” في 15 من مايو الماضي، حيث أطلق عليه شخص خمس رصاصات في منطقة البطن من مسافة قريبة قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سلوفاكيا أوكرانيا الواردات الزراعية الأوكرانية الزراعة المحاصيل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات