8 سبتمبر 2024 03:32 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق السيارات

السهم يرتفع 9%.. تسليمات ”تيسلا” تراجعت بنسبة 4.7% خلال الربع الثاني

أرشيفية
أرشيفية

كشفت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأميركية تيسلا، تراجع التسليمات بنسبة 4.7% خلال الربع الثاني من عام 2024، لتسجل 444956 سيارة عالميًا، لكنها تتجاوز تقديرات المحللين البالغة 439302 مركبة.

وبحسب فوربس، ارتفع سهم الشركة، بنحو 9% لتسجل 229 دولارًا.

وكان هناك 422405 سيارات من طراز Model 3 وModel Y، ولم تقدم "تيسلا" تفاصيل للسيارات الأخرى المسلمة.

وخلال نفس المدة، أنتجت الشركة الأمريكية، 410831 سيارة، بما فيها 386576 سيارة من طراز 3 وطراز Y.

وقال محللو Wedbush في مذكرة، إن هذا يعد أداءً هائلًا لعودة الشركة، بعد توقع وول ستريت تسجيل الشركة خسارة في هذا الربع؛ لأن الطلب على السيارات الكهربائية لا يزال متقلبًا عالميًا.

ويتوقع المحللون، أن سيارة تاكسي تيسلا الآلية، التي سيكشف النقاب عنها في 8 أغسطس المقبل، ستطلق فصلًا جديدًا لشركة صناعة السيارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السيارات الكهربائية تيسلا السيارات وول ستريت فوربس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات