1 يوليو 2024 19:58 24 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مصر للطيران: نحتل المركز 88 ضمن قائمة أفضل الشركات عالميًا| فيديو

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه وفقًا لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت الشركة المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا في 2024.

وقال "عليان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، إن الشركة حصلت على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، بجانب عن حصولها على المركز الأول إفريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث تحسين الخدمات.

وأشار مساعد رئيس الشركة، إلى أن مصر للطيران تستمر في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين؛ من أجل تقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانتها على المستوى الإقليمي والعالمي.

وذكر: "تم التواصل مع شركة سكاي تراكس العالمية، لمعرفة تصنيف مصر للطيران، من أجل الوقوف على مستوى الشركة، ومعرفة الإيجابيات، والاطلاع على كافة السلبيات والعمل على حلها".

ولفت "عليان"، إلى أن التقييم جاء بناء على عدة معايير في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفي المطارات، والتوسع في شبكة الخطوط، بجانب التطوير الذي تشهده منصات الشركة الإلكترونية.

وأوضح: "هناك بعض خطوط مصر للطيران تكون عالية في السعر، ولكن في ذات الوقت هناك بعض الخطوط أسعارها أقل من نظيرتها في شركات الطيران المنافسة، وهناك 18 رحلة يومية تقوم بها شركة خلال موسم الحج".

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر للطيران سكاي تراكس العالمية الطيران خدمة العملاء الأسعار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات