6 يوليو 2024 09:19 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

تدعم 14 لغة.. رئيس الوزراء يتفقد شركة ساذرلاند العالمية المتخصصة بمجال التعهيد

جولة
جولة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، شركة "ساذرلاند" Sutherland العالمية، المتخصصة في مجال التعهيد وخدمات مراكز الاتصال، يرافقه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال زيارته للمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب الجديدة.

واستعرض الدكتور أحمد ناجي المدير التنفيذي للشركة، نشاط الشركة في مصر والممتد على مدار 14 عاما؛ مشيرًا إلى أن الشركة بدأت استثمارها بتدشين أول مركز عالميّ للشركة في مدينة الإسكندرية عام 2010، ونمت عملياتها ليصبح للشركة 4 مراكز في مصر، منها ثلاثة بالإسكندرية يعمل بها 4000 موظف، بالإضافة إلى 1200 موظف بمركز الشركة بالقاهرة.

ولفت "ناجي"، إلى أن الشركة تستهدف نمو عدد العاملين ليصل إلى عدد يتراوح بين 9 آلاف حتى 10 آلاف متخصص بمراكزها في مصر، خلال عام 2027، موضحًا أن مراكز الشركة في مصر تقوم بتقديم 7 خدمات رئيسية لعملائها على مستوى العالم؛ من بينها خدمة العملاء والمبيعات والخدمات الفنية والمؤسسات والدردشة والبريد الإلكتروني والمكتب الخلفي.

وأوضح المدير التنفيذي، أن تلك المراكز تدعم 14 لغة؛ وهي: الإنجليزية، والعربية، والفرنسية، والإسبانية، واليابانية، والتركية، والهولندية، والألمانية، والإيطالية، والروسية، والماندرين، والبولندية، واليونانية، والماليزية.

اقرأ أيضاً

وقال "ناجي"، إن توسع أعمال الشركة في مصر أسهم في خلق العديد من فرص العمل المتميزة للشباب، لا سيما المتطلع إلى تنمية وتطوير مهاراته عبر برامج الشركة المعنية ببناء القدرات والتدريب، مشيرًا إلى الميزات التنافسية لمصر والتي تتمثل في تعدد اللغات والقاعدة العريضة من الشباب ووفرة المحترفين وخريجي الجامعات.

وتعد الشركة، من الشركات الرائدة عالميًا في مجال التعهيد؛ حيث بدأت عملياتها في مدينة روتشستر بولاية نيويورك منذ أكثر من 35 عامًا، وشهدت نموًا في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأمريكا الشمالية، ليصل عدد موظفيها إلى 38 ألف موظف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء العاملين الإسكندرية القاهرة وزير الاتصالات التعهيد برج العرب مصر خدمة العملاء المبيعات الخدمات الفنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات