6 يوليو 2024 08:23 29 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

رئيس الوزراء يتفقد مقر شركة إنتلسيا العالمية لتصدير خدمات التعهيد

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، مقر شركة إنتلسيا Intelcia العالمية لتصدير خدمات التعهيد، يرافقه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال زيارته للمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب الجديدة.

وتجول رئيس الوزراء في مقر الشركة العالمية الرائدة في مجال التعهيد، والتي أطلقت عملياتها في مصر بعلامتها التجارية عام 2023، عبر مركزين في كل من القاهرة والإسكندرية، ويعمل بالشركة 1770 موظفًا، منهم أكثر من 900 موظف بمقر الشركة بمدينة برج العرب الجديدة.

وأشار أحمد عبد المنعم رئيس إدارة العمليات بالشركة، إلى أن الشركة حققت نجاحًا ملموسًا في مصر، من خلال نمو عمليات تصدير خدمات التعهيد وخدمات العملاء وحلول العمليات التجارية لعملائها بمختلف الأسواق بأمريكا وأوروبا، بفضل وفرة الكوادر البشرية والمهارات المتخصصة.

ولفت "عبد المنعم"، إلى أن الشركة تستثمر في العنصر البشري لزيادة احترافية الشباب المصري بمحافظتي القاهرة والإسكندرية للغات الأوروبية، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"؛ حيث تستهدف الشركة نمو عدد العاملين ليصل إلى 4000 متخصص خلال عام 2025.

وذكر رئيس إدارة العمليات بالشركة، أن استثمار الشركة في مصر يمثل خطوة استراتيجية لتعزيز قدرات الشركة على تقديم حلول مصممة خصيصًا لعملائها بالخارج مع توسيع خدماتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط ودول الخليج.

يذكر أن شركة إنتلسيا أُنشئت في عام 2000 بالمغرب، ونمت من شركة محلية تضم 200 موظف إلى شركة متعددة الجنسيات تعمل حاليًا في 17 دولة حول العالم، وتضم 40 ألف موظف موزعين على 85 مركزًا تشغيليًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء برج العرب وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات المغرب أوروبا تصدير الكوادر البشرية أمريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات