16 سبتمبر 2024 22:21 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

ارتفاع الطلب على النفط في أمريكا لأعلى مستوياته في 4 سنوات

النفط الأمريكي
النفط الأمريكي

ارتفع الطلب على النفط في الولايات المتحدة لأعلى مستوياته في أربع سنوات خلال عام 2023، ومن المتوقع استقراره عند هذا المستوى في العام الحالي.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الصادرة، وصول الاستهلاك المحلي للوقود إلى 20.23 مليون برميل يوميًا في 2023، وهو المستوى الأعلى منذ عام 2019، مع توقعات باستمرار الارتفاع إلى 20.39 مليون برميل يوميًا خلال العام الجاري.

كما رفعت إدارة معلومات الطاقة تقديرها للطلب على وقود الطائرات في ديسمبر بمقدار 5%، وعدلت بالرفع تقديرات استهلاك البنزين والديزل.

إنتاج النفط الأمريكي

وتوضح إدارة معلومات الطاقة أن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام انخفض في ديسمبر إلى 13.315 مليون برميل يوميا، بانخفاض طفيف عن المستوى القياسي المسجل في نوفمبر البالغ 13.314 مليون برميل يوميا.

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر منتجي النفط الخام على المستوى العالمي، وقد اضطرت لزيادة تدفقاتها من النفط للسوق الخارجية بعد أن حظر الغرب وارداته من المنتجات النفطية الروسية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إنتاج النفط الأمريكي الطلب على النفط الأمريكي الطلب على النفط في الولايات المتحدة أمريكا إدارة معلومات الطاقة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات