16 سبتمبر 2024 22:20 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
بنوك

«سيتي بنك» يتجه للاستغناء عن 20 ألف موظف

سيتي بنك
سيتي بنك

قال "سيتي بنك"، إنه سوف يخفض 10% من قوته العاملة في محاولة للمساعدة في تعزيز نتائج البنك وأسعار الأسهم.

وكشف البنك لدى الإعلان عن أرباح الربع الرابع من عام 2023، عن أنه سيتم الاستغناء عن حوالي 20 ألف موظف على المدى المتوسط.

في حين أنه لم يكن من الواضح على الفور كم من الوقت سيستغرق ذلك، فقد استخدم البنك هذا المصطلح سابقًا للإشارة إلى فترة تتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات.

ويشار إلى أنه كان لدى Citigroup ما يقرب من 200 ألف موظف في نهاية عام 2023.

وأعلن الرئيس التنفيذي، جين فريزر، عن إصلاح شامل لثالث أكبر بنك أميركي من حيث الأصول في سبتمبر.

وقامت البنوك الأميركية بتقليص عدد الوظائف طوال العام الماضي، بقيادة Wells Fargo و Goldman Sachs لخفض التكاليف وسط ركود الإيرادات.

وكشفت النتائج الفصلية للبنك عن تحول Citigroupن إلى خسائر بنحو 1.8 مليار دولار (1.16 دولار للسهم)، وشمل ذلك عدداً من العناصر غير المتكررة، بما في ذلك رسوم بقيمة 780 مليون دولار مرتبطة بإنهاء الخدمة التي قدمها البنك للموظفين المتأثرين بإعادة الهيكلة.

وتضاف إلى ذلك أيضاً، رسوم بحوالي 1.7 مليار دولار، نفقات تشغيل مرتبطة بصندوق شركة التأمين على الودائع الفدرالية بعد الأزمة المصرفية في مارس الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سيتي بنك تخفيض الوظائف تسريح الموظفين أكبر بنك في أمريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات