16 سبتمبر 2024 22:06 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

«سيتي بنك» يتوقع ارتفاع سعر النيكل العالمي إلى 20 ألف دولار للطن

سعر النيكل اليوم
سعر النيكل اليوم

توقع بنك "سيتي" ارتفاع أسعار النيكل في بورصة لندن للمعادن إلى حوالي 20 ألف دولار للطن المتري، بسبب المراكز المكشوفة لصناديق الاستثمار في المعدن، بجانب مخاطر الإمدادات من قبل إندونيسيا والتي تعتبر أكبر منتج في العالم.

وبلغ سعر عقد النيكل القياسي لثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 18145 دولارًا للطن، منخفضًا بنحو 40% تقريبًا منذ بداية العام حتى الآن، وهو الأسوأ أداءً عبر مجمع المعادن الأساسية بسبب الفائض المتوقع.

وأظهرت بيانات بورصة لندن للمعادن أن هذا أدى إلى تحويل صافي مراكز صناديق الاستثمار إلى 18321 عقدًا جماعيًا للنيكل في البورصة، وهو أكبر مستوى منذ يونيو 2019.

كما توقع البنك اتساع فائض سوق النيكل المكرر بمقدار 230 ألف طن في عام 2023 و283 ألف طن في عام 2024، من 86 ألف طن فائض في عام 2022.

وتتزايد مخاوف الإنتاج العالمي للمعدن من قبل التأخير في إصدار حصص التعدين الجديدة في إندونيسيا، والضغط المتزايد لمعالجة المخاوف البيئية والاجتماعية والحوكمة بجانب هيمنة البلاد على إمدادات النيكل العالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النيكل سعر النيكل اليوم بورصة لندن للمعادن بورصة لندن فائض سوق النيكل العالمي سعر النيكل عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات