8 سبتمبر 2024 04:39 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بنوك

”سيتي بنك” يرفع توقعاته لسعر خام برنت فوق 100 دولار للبرميل

سعر خام برنت
سعر خام برنت

رفع "سيتي بنك" توقعاته لأسعار لمتوسط ​​سعر خام برنت في عام 2023، اليوم الإثنين، ، معتبرًا أن عوامل من بينها مخاطر الطقس والجغرافيا السياسية قد تدفع النفط فوق 100 دولار للبرميل لفترة قصيرة.

وذكر البنك، أنه بالنسبة للربعين الثالث والرابع من هذا العام، فإن المراجعات التصاعدية لأسعار النفط الخام تأتي من قبل تمديد تخفيضات الإنتاج من قبل المملكة العربية السعودية وروسيا، وفقًا لرويترز.

كما أفاد محللون في بنك "Bank of America Global Research"، أن إبقاء "أوبك +" على تخفيضات الإمدادات الحالية حتى نهاية العام، إلى جانب خلفية الطلب الإيجابية في آسيا، قد يدفع أسعار خام برنت فوق 100 دولار للبرميل قبل عام 2024.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر خام برنت أسعار النفط اليوم سعر برميل النفط سيتي بنك بنك أوف أمريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات