16 سبتمبر 2024 22:27 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

”الكنيست” يصادق على الميزانية الإسرائيلية المعدلة للعام الحالي

أرشيفية
أرشيفية

صادقت الهيئة العامة للكنيست، اليوم الأربعاء، على الميزانية الإسرائيلية المعدلة للعام الحالي بالقراءة الأولى.

وأيد الميزانية المعدلة 62 عضو كنيست، وعارضها 53 عضو كنيست، بينهم زعيم "المعسكر الوطني" والوزير العضو في حكومة الطوارئ التي تدير الحرب على قطاع غزة بينى جانتس.

وتغيب وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، عن التصويت، وقاطع وزير الاقتصاد نير بركات، التصويت، وكلاهما ينتمي لحزب الليكود.

وكان أعضاء كنيست من "الليكود" قد انتقدوا الميزانية المعدلة- في الأيام الأخيرة- بسبب رصد مبالغ فيها، بحوالي 14 مليار شيكل، لأحزاب الائتلاف، وخاصة الحريدية، فيما طالبوا برصد ميزانية لصالح الحرب على غزة وإلغاء وزارات غير ضرورية.

وشهد الليكود، في الفترة الماضية، شبه تمرد على خلفية تعديل ميزانية الدولة بسبب الحرب، وتبين أن مشروع الميزانية المعدل يشمل تحويل مليارات الشواكل لأحزب الائتلاف الحريدية والاستيطانية. وأعلن نير بركات أنه لن يؤيد الميزانية ووصفها بأنها "سيئة".

وانتقد رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست، يولى إدلشتاين، الميزانية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة العامة للكنيست الاقتصاد حزب الليكود الميزانية غزة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات