8 سبتمبر 2024 03:20 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أدنوك: نتوسع في أسواق جديدة لتحقق عوائد مجزية للمساهمين

أدنوك
أدنوك

صرح المهندس بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، بأن الشركة مستمرة في البحث عن فرص استثمارية جديدة ضمن خططها التوسعية، فضلًا عن التوسع في أسواق جديدة لتحقق عوائد مجزية للمساهمين.

وقال "اللمكي"، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات، إن الشركة لديها خارطة طريق لخفض الانبعاثات الكربونية من عملياتها التشغيلية بنسبة 25% بحلول عام 2030، إلى جانب الوصول للحياد المناخي بحلول عام 2050 بما يتماشى مع توجهات دولة الإمارات نحو تحقيق الحياد الصفري.

وأشار الرئيس التنفيذي، إلى أن الشركة بدأت في تنفيذ مشاريع طاقة مستدامة في محطات توزيع الوقود التابعة لها، ومن بينها توليد الكهرباء بواسطة الخلايا الكهروضوئية، وإدخال خدمة شحن السيارات الكهربائية في محطات أدنوك، حيث وصلت إلى 32 نقطة شحن بمناطق استراتيجية بالإمارات، مما يسمح لمستخدمي السيارات الكهربائية بإعادة شحن سياراتهم بشكل آمن وسريع.

ولفت "اللمكي"، إلى خطط الشركة في التوسع بمجال الهيدروجين، والمساهمة في عملية النقل المستدام، كما حصلت الشركة على تمويل مستدام قيمته 1.5 مليار دولار مربوط بأهداف الاستدامة.

وذكر "اللمكي"، أن الشركة تستحوذ على حصة 66% من السوق المحلي، في ضوء إطار التزامها بسياسة النمو الذكي، لافتًا إلى تواجد 67 محطة تابعة للشركة في السعودية، إلى جانب الاستحواذ على 50% من شركة "توتال إنرجيز للتسويق مصر"، التي تدير 240 محطة توزيع وقود.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة أدنوك للتوزيع الإمارات السعودية مصر وقود الهيدروجين السيارات الكهربائية الكهرباء توتال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات