16 سبتمبر 2024 22:14 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
سوق السيارات

تسليمات تيسلا من السيارات ينخفض بأقل من التوقعات خلال الربع الثالث

تيسلا
تيسلا

تراجعت تسليمات شركة تيسلا، في الربع الثالث من 2023، بأقل من التوقعات، حيث اضطرت شركة صناعة السيارات الكهربائية إلى كبح الإنتاج بسبب إغلاق المصانع.

وسلمت شركة صناعة السيارات الكهربائية، أكثر من 435059 سيارة في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر الماضي، بانخفاض حوالي 7% عن الربع السابق، في حين كانت توقعات "وول ستريت"، تشير إلى تسليم 454 ألفًا.

على صعيد الإنتاج، أنتجت "تيسلا"، 430488 سيارة في الربع الثالث، مقارنة بـ479 سيارة تم صنعها في الربع الثاني من العام.

وفي الربع الثالث، خفضت "تيسلا"، أسعار طرازيها المتميزين S وModel X بنسبة 14-21% في الأسواق الرئيسية، بالصين والولايات المتحدة، كما أنها عززت الخصومات على طرازيها الأساسيين Model 3 وModel Y بما يصل إلى أكثر من 5000 دولار في الولايات المتحدة، بينما خفضت أسعار الطراز Y، وقدمت حوافز أخرى في الصين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تيسلا تسليمات السيارات سيارات تيسلا السيارات الكهربائية مبيعات تيسلا من السيارات إنتاج سيارات تيسلا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات