8 سبتمبر 2024 03:30 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسعار السلع

أسعار السكر اليوم الثلاثاء في الأسواق بعد الزيادة الهائلة

اسعار السكر اليوم
اسعار السكر اليوم

استقرت أسعار السكر، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، لدى تجار الجملة، ويأتي ذلك عقب تسجيل ارتفاع حاد خلال تعاملات أمس، بمقدار 3000 جنيه بالطن، رغم طرح السكر في البورصة السلعية، لإحداث حالة من الشفافية والتوازن في آليات العرض والطلب، ولكن السبب يكمن في زيادة الطلب القوي على السلعة، خلال تلك الفترات؛ نظراً لقرب موعد احتفالات المسلمين بالمولد النبوي الشريف.

وواصلت أسعار الجلوكوز والنشا الاستقرار، على مدار نحو أكثر من أسبوعين، عقب التراجع، الخميس 31 أغسطس، بنحو 1500: 2500 جنيه للطن.

وفي وقت سابق، أكد وزير التموين والتجارة الداخلية- علي المصيلحي، بأن الاحتياطي الاستراتيجي من السكر يكفي حتى أبريل المقبل.

يُذكر أن، أن وزارة التموين استوردت كميات من السكر قبل أسابيع، للمساهمة فى ضبط الأسواق وزيادة المعروض، فى ظل زيادة الطلب على السكر الأبيض من المصانع والشركات المنتجة لحلوى المولد.

سعر السكر اليوم

السكر الأبيض

استقر سعر السكر الأبيض اليوم، على مدار نحو أكثر من أسبوعين متواصلين، عند 29,500 جنيه للطن.

الجلوكوز

ولم يتغير سعر الجلوكوز، اليوم، ليصل لـ 22,000 جنيه للطن.

النشا الغذائي

وثبت على مدار تعاملات اليوم، النشا الغذائي عند 22,500 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم الثلاثاء 28 جنيهًا.

أسعار السكر عالميا

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

انكمشت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك خلال جلسة اليوم، حيث نزل عقد أكتوبر 2023 عند 27.10 سنت للرطل، بمقدار انخفاض 0.01 سنت، وقت كتابة الخبر.

وتراجع بشكل طفيف عقد مارس 2024، ليسجل 27.35 سنت للرطل أي بمقدار هبوط 0.01 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

تباينت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم، في بورصة لندن للسلع، حيث سجل عقد تداول شهر ديسمبر 2023، عند 736.10 دولار للطن، بمقدار زيادة 0.20 دولار، أي بنسبة 0.08%، وقت كتابة هذا الخبر.

وهبط هامشيا عقد تداول مارس 2024، ليسجل 729.70 دولار للطن، بانخفاض قدره 0.10 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار السكر اليوم السكر بورصة السلع سعر طن السكر سعر السكر للجملة سعر السكر للمستهلك السكر الأبيض الجلوكوز النشا السكر الخام البورصة السلعية أسعار السكر عالميا سعر السكر اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات