16 سبتمبر 2024 22:16 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع

النيل للمجمعات الاستهلاكية: كيلو حلوى المولد 100 جنيه بمعارض ”أهلًا مدارس”

أرشيفية
أرشيفية

أعلن عادل رشدي رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أسعار حلوى المولد النبوي، في المجمعات الاستهلاكية.

وقال "رشدي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على شاشة "ON": إن الشركة متخصصة في السلع الغذائية والاستراتيجية، ولكن في إطار دعم المواطنين في تلك الظروف الاقتصادية جرى توفير حلاوة المولد بسعر بخصم نسبته 25%.

وأشار إلى أن سعر الكيلو يبلغ 100 جنيه، وبه 39 قطعة بكافة المجمعات ومعارض أهلًا مدارس، حيث تكفي أسرة متوسطة العدد، لافتًا إلى أن كافة المعرض تتوافر بها السلع بخصومات كبيرة طبقًا لتوجيهات وزارة التموين.

وذكر أن سعر كيلو السكر 20 جنيها، وكيلو الأرز ما بين 20 إلى 22 جنيهًا، وأسعار اللحوم البرازيلية قطع ومفرومة 160 جنيها، ولتر الزيت الخليط أربعين جنيهًا.

وأوضح "رشدي"، أن الوزارة شددت على كثافة طرح السلع في المعارض، لذا يوجد عربة محملة بالبضائع لضمان استمرارية تدفق السلع على المنافذ.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التموين الأرز الزيت اللحوم السكر حلوى المولد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات