16 سبتمبر 2024 22:06 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
بورصات سلعية

تراجع سعر الأرز عالميًا بنهاية تداولات أولى جلسات الأسبوع

سعر الأرز اليوم
سعر الأرز اليوم

تراجعت عقود الأرز الآجلة، بختام تعاملات أولى جلسات السوق الأمريكي، اليوم الإثنين، في بورصة شيكاغو التجارية، وسط تراجع في الطلب، وإتاحة بعض تسهيلات لتصدير جزء من الأرز الهندي الموجود في المواني.

وبلغ أدنى سعر في العقود الآجلة للأرز تسليم نوفمبر من العام، عند 15.970 دولارًا للقنطار، وأتى أقل سعرًا لعقد يناير 2024 عند 16.310 دولارًا للقنطار.

سعر الأرز اليوم

وانخفضت أسعار العقود الآجلة للأرز تسليم نوفمبر المقبل، بمقدار 0.200 دولار، ليسجل العقد الآجل نحو 16.015 دولارًا للقنطار.

وفي الاتجاه نفسه، انكمشت عقود تسليم يناير 2024 بنحو 0.165 دولار، ليسجل 16.310 دولارًا للقنطار، عند نهاية تعاملات السوق الأمريكي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأرز سعر الأرز اليوم سعر طن الأرز عقود الأرز الآجلة أسعار الأرز اليوم بورصة شيكاغو سعر الذرة اليوم سعر القمح اليوم سعر السكر اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات