8 سبتمبر 2024 03:01 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسعار السلع

22 جنيه للكيلو.. سعر الأرز اليوم في الأسواق

أسعار الأرز للجملة
أسعار الأرز للجملة

تستمر أسعار الأرز للجملة اليوم الثلاثاء، في الاتجاه صوب تسجيل هدوء واستقرار عميق في الاسوق المحلية، عقب زيادة هامشية خلال تعاملات الجمعة الماضية، بالنسبة للشعير فقط قدرها 100 جنيه للطن، وذلك على الرغم من بدء موسم حصاد الأرز.

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بضرورة اتجاه جميع المتعاملين في الأرز الشعير والأبيض سواء مضارب أو فراكات أو مخازن، بجانب خطوط الإنتاج الأخرى، نحو كتابة السعر على السلعة والمنشأ مضافًا إليها تاريخ الإنتاج.

وكلف علي المصيلحي وزير التموين، في بيان أمس، مديري المديريات بضرورة تقديم هذه الجهات والكيانات للتراخيص اللازمة، وإلا سوف يتم غلق أي منشأة تتعامل مع الأرز دون وجود التراخيص اللازمة، من سجل تجاري وبطاقة ضريبية وكل التراخيص اللازمة لذلك، لمعرفة أماكن الأنشطة التجارية المتعاملة في الأرز.

وأكد وزير التموين، خلال اجتماع الخميس الماضي، أن إنتاجية فدان الأرز هذا العام كبيرة، في ظل زيادة المساحة المنزرعة، مما سينعكس على أسعار الأرز الموسم الحالي.

أسعار الأرز للجملة اليوم

أرز الشعير

واستقرت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، بالأسواق المحلية لتسجل 14,400 جنيه للطن.

وشهدت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة»، ثباتًا ملحوظًا ليبلغ سعر الطن 13,100 جنيه.

الأرز الأبيض

ووصلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، إلى 22,100 جنيه للطن.

وبلغت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، 20,100 جنيه للطن.

سعر الأرز للمستهلك

وسجل سعر الأرز للكيلو، خلال التعاملات عند 22 جنيهًا للمستهلك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأرز للجملة أسعار الأرز اليوم بورصة السلع الأرز سعر الأرز سعر طن الأرز سعر الأرز الأبيض سعر الأرز للجملة البورصة السلعية أرز شعير سعر الأرز للمستهلك أسعار الأرز عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات