8 سبتمبر 2024 03:26 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بوابة الزراعة

مجانا.. «الزراعة»: علاج وفحص 1340 رأس ماشية لصغار المربين في جنوب سيناء

قافلة بيطرية
قافلة بيطرية

كشف مدير معهد التناسليات الحيوانية مصطفى فاضل، عن بدء تنفيذ قافلة بيطرية في جنوب سيناء من يوم 16 حتى 18 سبتمبر 2023 لعلاج مواشي صغار المزارعين والمربين، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين.

وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وبالتنسيق مع رئيس مركز البحوث الزراعية محمد سليمان، ورئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية إيهاب صابر.

‏وذكر مدير معهد التناسليات الحيوانية، أن القافلة كانت بالتعاون بين المعهد ومديرية الطب البيطرى وصندوق التأمين على الماشية معاهد الثروة الحيوانية بالمركز وأضاف أنه تم اختبار عشار وفحص وعلاج تناسلي وسونار 129 حالة والكشف والعلاج الباطني والتهاب الضرع عن 164 وعلاج الطفيليات الدخلية 866 حالة وإجراء 9 عمليات جراحية وتحصين 173 بالتحصينات الغير سيادية وتجريع 1341 حالة لدى 246 مستفيدا من صغار مربي الماشية والأغنام والإبل بالمحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة رأس ماشية فحص جنوب سيناء الزراعة الزراعة اليوم قافلة بيطرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات