27 أكتوبر 2024 06:27 23 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الاستثمار يبحث مع شركة Koch Inc الأمريكية مشروعاتها في مصرالغرف التجارية: سوق اليوم الواحد يوفر 50% من التكاليف للفلاح| فيديوميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح روسي لصالح ”السلع التموينية”رئيس الوزراء يفتتح ممشى بورتوفيق المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس| صوروزيرة التخطيط تستعرض ما نفذته مصر من إصلاحات هيكلية لتحسين بيئة الأعمالرئيسا مصر وفرنسا يؤكدان حرصهما على استمرار التعاون في المجالات الاقتصاديةخلال زيارة ”مدبولي”.. ”روهربمبن مصر” تستعرض قدرات الشركة في إنتاج الطلمبات المختلفةوزيرا الزراعة والسياحة يطلقان البرنامج الوطني لرعاية الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية| صورميناء سفاجا يستقبل 31 ألف طن ألومنيوم قادمة من الهندباستثمارات سعودية.. رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”يونيفرسال للأثاث” خلال زيارته للسويس| صوروزير الاستثمار: نعمل على تبني إصلاحات إجرائية لتقليل زمن الإفراج الجمركي تدريجيًا”كناوف مصر” تعتزم إنشاء مصنع ثالث لها باستثمارات 80 مليون يورو| صور
اقتصاد

وزير الاستثمار يبحث مع شركة Koch Inc الأمريكية مشروعاتها في مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، مع نائب رئيس شركة Koch Inc للعلاقات الحكومية الدولية روبرت جويسي، وكبير المسؤولين الماليين بشركة Guardian Glass التابعة لشركة Koch Inc، دووج جريدلر.

وتناول اللقاء، مشروعات شركة Guardian Glass الحالية في السوق المصري في مجالات إنتاج الزجاج، وخططها المستقبلية المحتملة للتوسع خلال السنوات المقبلة.

وقال وزير الاستثمار، إن اللقاء استعرض مشروع شركة Guardian Glass في مصر لإنتاج الزجاج، والذي يستهدف الإنتاج لقطاع مواد البناء والتصدير للأسواق الإقليمية وغيرها، مطالبًا الشركة، بزيادة صادراتها للأسواق الخارجية.

وأشار "الخطيب"، إلى حرص الوزارة على توفير كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة للاستمرار والتوسع في السوق المصري، مضيفًا: "الحكومة بصدد تنفيذ حزمة إصلاحات مالية وإجرائية لتوفير المزيد من التيسيرات للمستثمرين وتسهيل حركة التجارة الخارجية لمصر".

اقرأ أيضاً

من جهته، ذكر نائب رئيس شركة Koch Inc، أن الشركة تعد واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في الولايات المتحدة، والتي تعمل في مجالات التكرير والكيماويات والإلكترونيات والطاقة وتصنيع الزجاج والورق وحلول البرمجيات السحابية والأسمدة.

وأوضح أن الشركة تعمل في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتوفر نحو 120 ألف فرصة عمل عالميًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاستثمار التجارة الخارجية مصر الزجاج الصادرات البناء الكيماويات الطاقة الورق الأسمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات