27 أكتوبر 2024 08:25 23 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سعر الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. الردة بكام النهاردةأسعار القمح اليوم الأحد عند التاجر.. طن الروسي مفاجأةوزير الاستثمار يبحث مع شركة Koch Inc الأمريكية مشروعاتها في مصرالغرف التجارية: سوق اليوم الواحد يوفر 50% من التكاليف للفلاح| فيديوميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح روسي لصالح ”السلع التموينية”رئيس الوزراء يفتتح ممشى بورتوفيق المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس| صوروزيرة التخطيط تستعرض ما نفذته مصر من إصلاحات هيكلية لتحسين بيئة الأعمالرئيسا مصر وفرنسا يؤكدان حرصهما على استمرار التعاون في المجالات الاقتصاديةخلال زيارة ”مدبولي”.. ”روهربمبن مصر” تستعرض قدرات الشركة في إنتاج الطلمبات المختلفةوزيرا الزراعة والسياحة يطلقان البرنامج الوطني لرعاية الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية| صورميناء سفاجا يستقبل 31 ألف طن ألومنيوم قادمة من الهندباستثمارات سعودية.. رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”يونيفرسال للأثاث” خلال زيارته للسويس| صور
أخبار الموانئ والشحن

ارتفاع الشحن الدولي الجوي في كوريا الجنوبية بنسبة 13% خلال 9 شهور

شركة الخطوط الجوية الكورية
شركة الخطوط الجوية الكورية

أظهرت بيانات وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل في كوريا الجنوبية، أن الحجم الإجمالي للشحن الدولي الجوي بواسطة شركات الطيران الكورية الجنوبية ارتفع بنسبة 13% على أساس سنوي، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر.

وتأتي تلك الزيادة، وسط استمرار الاضطرابات في طريق الشحن البحري في البحر الأحمر.

وقالت الوزارة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"، إن 11 شركة طيران كورية، نقلت 2.09 مليون طن من البضائع الدولية، مقارنة بـ 1.84 مليون طن قبل عام، وهي المرة الأولى التي تتجاوز مليوني طن، منذ تسجيل 2.07 مليون طن خلال عام 2018.

وجاءت الزيادة، في ظل ارتفاع تكاليف الشحن البحري، وأوقات التوقف المؤقت المُطولة؛ نتيجة الأزمة الجيوسياسية في البحر الأحمر.

وشهدت شركة الخطوط الجوية الكورية، ارتفاعًا في حجم شحناتها الدولية بنسبة 12% لتصل إلى 1.19 مليون طن، ارتفعت شحنات شركة آسيانا للخطوط الجوية، بنسبة 6.8% إلى 565 ألف طن.

وزادت شحنات شركة الخطوط الجوية جيجو بـ 86 ألف طن، بزيادة 25.7%، في حين شركة إير إنتشيون، بلغت 29 ألف طن، دون تغيير تقريبًا عن العام السابق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل كوريا الجنوبية البحر الأحمر البضائع الدولية النقل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات