19 أكتوبر 2024 22:15 15 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”شعبة المخابز” توضح موقف العيش الحر والسياحي بعد زيادة السولار| فيديورئيس الوزراء: استثمارات العام المالي المقبل بأكملها موجهة لاستكمال مشروعات ”حياة كريمة”مصدر: دعم الوقود خلال الربع الأول من السنة المالية بلغ 39.3 مليار جنيهوزير الاتصالات يفتتح مقرًا جديدًا لشركة هواوي ضمن استراتيجيتها لتوسيع أعمالها بمصرضبط مصنعين لإنتاج المخصبات الزراعية والأعلاف المغشوشةتصدير 44 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا إلى إندونيسيارئيس الوزراء: ارتفاع نسبة تغطية الصرف الصحي في المنيا إلى 60% بنهاية مارس المقبلوزير الاستثمار يتفقد 3 مصانع بالمنطقة الصناعية الحرة في الإسماعيلية| صورتضم فول وزيت.. ميناء دمياط يستقبل 41309 أطنان من البضائعرئيس الوزراء: مشروعات البنية الأساسية تستهدف بناء الإنسان وتحسين حياتهرئيس الوزراء: لا زيادة جديدة لأسعار الوقود لمدة 6 شهور لخفض التضخماتخاذ الإجراءات القانونية ضد شخص لغسله أموال متحصلة من ”العملات الرقمية”
الجمهورية الجديدة

رئيس الوزراء: استثمارات العام المالي المقبل بأكملها موجهة لاستكمال مشروعات ”حياة كريمة”

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن جميع استثمارات العام المالي المقبل موجهة لاستكمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتوسع في إتاحة مختلف الخدمات لمواطني القرى المستهدفة، وصولًا لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في جميع القطاعات والمجالات.

جاء ذلك، خلال لقاء "مدبولي"، اليوم السبت، مع أعضاء الهيئة البرلمانية بمحافظة المنيا، على هامش زيارته للمحافظة؛ لتفقد عدد من المشروعات الخدمية بها.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أنه وجه وزراء الحكومة بضرورة التواصل المستمر مع أعضاء البرلمان، والنقاش معهم فيما يخص ملفات العمل المعنية بوزاراتهم، ولا سيما أثناء الزيارات الميدانية بمواقع العمل بمختلف المحافظات.

وأشاد رئيس الوزراء، بالدور المهم للنواب في خدمة أبناء المحافظة، ومناقشة التحديات والمشكلات التي يواجهها المواطنون في كل قراها ومراكزها، والسعي لحلها مع الحكومة.

وعلق أحد النواب، قائلًا إن جميع أعضاء البرلمان بالمحافظة يدركون تمامًا حجم التحديات التي تواجهها الدولة على المستويين؛ الخارجي والداخلي، مؤكدًا دعمهم للدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كل مواقفها.

وعبر النواب، عن إدراكهم لحجم الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة؛ سعيًا للتعامل مع تلك التحديات، وتحسين مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرين إلى حرصهم على حضور لقاء رئيس الوزراء بالمحافظة؛ تقديرًا لزيارته التي تؤكد اهتمام القيادة السياسية بأبناء المحافظة والصعيد عمومًا.

وأكد نواب البرلمان، أن ما يتم على أرض المحافظة هو إعجاز، وليس إنجازًا، ويحسب للقيادة السياسية وللحكومة، لافتين إلى أن الأرقام التي تحدث بها رئيس الوزراء عن حجم المشروعات التي تتم بالمحافظة غير مسبوقة.

وناشد النواب، "مدبولي" بسرعة الانتهاء من منظومة التأمين الصحي الشامل، التي من شأنها إحداث نقلة نوعية لمواطني المحافظة بصورة كبيرة، مشيرين إلى أن جميع قرى المحافظة المستهدفة ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة"، أصبح بها جميع المرافق بنسبة 100%، وتشمل شبكات صرف صحي، ومياه، وكهرباء، ومدارس، ووحدات صحية، إنترنت، وكلها مرافق لم نشهدها إلا في عهد الرئيس السيسي.

وشدد نواب البرلمان، أن هذه المبادرة الرئاسية تعتبر من أكبر المشروعات القومية التي تنفذها الدولة حاليًا؛ حيث توفر العديد من الخدمات لأهالي القرى المستهدفة.

ولفت النواب، إلى أنه على الرغم من التحديات التي تواجه الدولة والحكومة نشهد تطورا في العديد من القطاعات الخدمية على مستوى الدولة، وخاصة قطاع الصحة بمحافظة المنيا، وهو ما مكن المحافظة من الانتقال من المرحلة الرابعة إلى الثانية فيما يتعلق بتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، بفضل الجهود المبذولة لتطوير العديد من المستشفيات بالمحافظة، وجهود جامعة المنيا أيضًا.

كما أكد النواب، أهمية دعم التوسع في مجالات الاستثمار الصناعي والزراعي، مما يسهم في توفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

bbebc9bd0d39.jpg
d08e6c313468.jpg
d3220534ebe6.jpg
e5902dda25dd.jpg
f0e18d95958c.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي رئيس الوزراء المنيا استثمارات حياة كريمة الكهرباء الصرف الصحي الإنترنت فرص عمل مجلس النواب الصعيد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات