16 أكتوبر 2024 19:23 12 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء: مواصلة تفعيل الدور الرقابي لضبط أسعار السلع في الأسواق

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أهمية الاستمرار في التنسيق بين الوزارات والجهات المعنية والرقابية، لضبط أسعار السلع في الأسواق، ومواصلة تفعيل الدور الرقابي للوزارات والجهات المختصة.

وشدد رئيس الوزراء، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، على ضرورة العمل على التصدي ووقف أي شكل من أشكال التجاوزات المتعلقة برفع أسعار السلع بصورة غير مبررة.

وحول الوضع الاقتصادي، أوضح "مدبولي"، أن هناك عددًا من المؤشرات الإيجابية للاقتصاد المصري، منها زيادة تحويلات المصريين في الخارج، وهوما يدعم استقرار سوق النقد الأجنبي ويزيد الموارد المتاحة من العملة الصعبة، منوهًا إلى استمرار جهود الدولة في دعم دور القطاع الخاص ومتابعة تنفيذ برنامج الطروحات.

وفي سياق آخر، نوه "مدبولي" إلى توجيهات الرئيس السيسي، خلال افتتاحه محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل وعدد من مشروعات وزارة النقل، حول ضرورة الاستمرار في عملية تطوير خطوط السكك الحديدية، مؤكدًا مواصلة الحكومة العمل على تطوير هذا المرفق المهم، وفقاً للخطط التنفيذية.

اقرأ أيضاً

كما تناول رئيس الوزراء، زيارته الأخيرة لمحافظة الأقصر ومدينة إسنا، وما شهدته من مشروعات وأعمال تطوير، مؤكدًا عزم الدولة الاستمرار في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحسين أوضاع المواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الرئيس السيسي محطة قطارات صعيد مصر القطاع الخاص برنامج الطروحات النقد الأجنبي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات