28 سبتمبر 2024 03:29 24 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

”انكوردج” تعتزم تنفيذ مشروع يسهم في زيادة صادرات مصر من البتروكيماويات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وفد شركة انكوردج للاستثمارات؛ حيث تناول اللقاء التعريف بالشركة واستثماراتها الحالية بالسوق المصري وخططها للتوسع في تلك الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

وضم الوفد، الدكتور زياد بهاء الدين، والدكتور أحمد محرم المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس شريف زايد مدير إدارة التطوير بالشركة.

وتطرق اللقاء، إلى التوجهات الحالية للشركة لإقامة مشروعات صناعية في مجالات البتروكيماويات والتعدين في مصر، حيث قطعت الشركة شوطًا كبيرًا في إنهاء الدراسات الخاصة بمشروع إنتاج المشتقات والمنتجات البتروكيماوية بالاستعانة بأكبر الشركات الاستشارية الدولية.

وأكد وزير الاستثمار، حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركة في تنفيذ مشروعها، وإتاحة كافة إمكاناتها لمعاونة الشركة في كافة المراحل، لا سيما فيما يتعلق بإقامة المشروع بنظام المناطق الحرة الخاصة، وحصوله على الرخصة الذهبية.

اقرأ أيضاً

ومن جانبه، قال الدكتور والعضو المنتدب للشركة، إن مشروع الشركة المزمع تنفيذه سيسهم في زيادة صادرات مصر من البتروكيماويات، وكذا زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، لافتًا إلى أنه يستهدف إنتاج مجموعة من المشتقات والمنتجات البتروكيماوية للتصدير للأسواق الإقليمية والعالمية، والمساهمة في تلبية بعض احتياجات السوق المحلية.

156005c5baf4.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاستثمار شركة انكوردج للاستثمارات المنتجات البتروكيماوية البتروكيماويات التعدين مصر الاستثمار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات