16 سبتمبر 2024 20:55 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيقخلال لقاء موسع في الرياض.. تكريم عدد من الشخصيات المصرية والسعودية البارزة| صور
اقتصاد

مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صور

السفير المصري والمسؤول الكوري
السفير المصري والمسؤول الكوري

التقي السفير المصري لدى كوريا الجنوبية خالد عبد الرحمن، برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية "KITA"، بحسب بيان وزارة الخارجية، اليوم السبت.

ويأتي هذا في ضوء تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المستمر بين البلدين، وبمناسبة قرب الاحتفال بمرور ٣٠ عامًا على بدء العلاقات الدبلوماسية في عام ٢٠٢٥.

وأعرب السفير المصري، عن تقديره للتعاون بين مصر والرابطة خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أهمية تعزيز هذا التعاون وتفعيله، لاسيما في ضوء تنامي العلاقات بين البلدين خلال السنوات الماضية، والإمكانات الكبيرة الموجودة من أجل تعزيز العلاقات.

وأوضح "عبد الرحمن"، أنه يمكن العمل مع الرابطة لترتيب زيارات لوفود تجارية وصناعية كورية إلى مصر خلال العام المقبل؛ من أجل مناقشة سبل تعزيز التعاون في عدة مجالات، وتنظيم لقاءات مع ممثلي الحكومة والقطاع الخاص، بجانب تنظيم منتدى لرجال الأعمال في القاهرة وسول، بما يعزز العلاقات في مجال التجارة والصناعة.

اقرأ أيضاً

ورحب المسؤول الكوري، بما طرحه السفير المصري، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين في تطور مستمر وسريع، لافتًا إلى إمكانيه مضاعفة فرص التعاون والتجارة بين البلدين خلال فترة وجيزة في العديد من المجالات الصناعية والتجارية المختلفة.

06d25f9615cb.jpg
4ff816204889.jpg
8729771006ef.jpg
a455d341fb3d.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر كوريا الجنوبية التجارة الصناعة التعاون التجاري والاستثماري الخارجية رابطة التجارة الدولية الكورية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات