19 سبتمبر 2024 18:35 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

الإسكان: 11 ألف مواطن يتقدمون لشراء 2406 وحدات سكنية بمشروع ”فالي تاورز”

فالي تاورز
فالي تاورز

أعلن الدكتور حسن الشوربجي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن حجز الوحدات السكنية بمشروع فالي تاورز، المقام في مدينة حدائق أكتوبر، يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

وقال "الشوربجي"، بحسب بيان لوزارة الإسكان، اليوم الإثنين، إنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين، موضحًا أنه تم انتهاء فترة الحجز للوحدات السكنية بالمشروع يوم 29 أغسطس الماضي، 29 وتقدم 11000 مواطن تقريبًا للحجز على 2406 وحدات سكنية مطروحة ضمن المشروع، وجارٍ مراجعة بعض التحويلات البنكية وتحديد موقفها.

وأشار "الشوربجي"، إلى أنه جارٍ في الوقت الراهن مراجعة الطلبات المقدمة من العملاء، وإعداد الإجراءات اللازمة تمهيدًا للإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية.

يشار إلى أنه قد تم الإعلان عن طرح تلك الوحدات، ضمن برنامج مسكن بتاريخ 11 يونيو الماضي، وبدأ الحجز من 30 يونيو وحتى 29 أغسطس، بعدد 984 وحدة، ونظراً لحالة الطلب المرتفع على الحجز فقد تم الإعلان بتاريخ 8 أغسطس عن زيادة عدد الوحدات المطروحة ليصبح 2406 وحدات بدلًا من 984 وحدة، وبنفس الشروط المعلن عنها بالإعلان السابق.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الإسكان حدائق أكتوبر الوحدات السكنية فالي تاورز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات