19 سبتمبر 2024 21:54 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بينها رخصة ذهبية جديدة.. ننشر 4 قرارات جديدة وافق عليها مجلس الوزراء اليوم

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على استثمار 11 قطعة أرض مملوكة للهيئة القومية لسكك حديد مصر ببعض المحافظات، بنظام بيع الوحدات بحصة في الأرض.

ووافق مجلس الوزراء، على مد أجل المهلة الممنوحة لتأجيل الرفع على الجفاف للفنادق العائمة العاملة ببحيرة ناصر حتى نهاية شهر مايوالمقبل.

ووافق المجلس، على منح مشروع شركة "أوتسوكا العربية للمغذيات الصحية"، الموافقة الواحدة "الرخصة الذهبية"، والخاص بإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج المغذيات الصحية، على قطع الأراضي (32: 40) بأرض المطورين، شرق الروبيكي، مدينة العاشر من رمضان، محافظة الشرقية.

كما وافق على استمرار إصدار تأشيرة الترانزيت المجانية للمسافرين لمدة 96 ساعة، حتى نهاية أبريل المقبل، بجميع المطارات المصرية، مع إضافة شركات الطيران المصرية الأخرى لشركة مصر للطيران.

والموافقة أيضًا، من حيث المبدأ على منح تأشيرة الدخول الاضطرارية مجانا للأجانب عند وصولهم للبلاد، في موسم الصيف عبر مطاري (الأقصر – أسوان) الدوليين على متن رحلات شركات الطيران المصرية من رعايا الدول التي يسمح لهم بدخول البلاد بتأشيرة اضطرارية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سكك حديد مصر مصر المحافظات المغذيات الصحية الرخصة الذهبية الشرقية العاشر من رمضان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات