7 سبتمبر 2024 23:45 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسعار السلع

تراجع أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.. وعيار 21 يسجل 3245 جنيهًا

أسواق للمعلومات

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، بالسوقين المحلي والعالمي، إذ يعتبر من أهم السلع التي تتأثر بشكل كبير بالتغيرات العالمية، أو حالة العرض والطلب في أسواق الصاغة، أو مستوي صرف الدولار بالبنوك.

سعر الذهب في مصر

ويواصل سعر الذهب اليوم في مصر تصدره المشهد المحلي، إذ يرغب العديد في التعرف على أسعار البيع والشراء بالمصنعية، نظرًا لأهمية الذهب بالنسبة للكثير من الأسر وباعتباره وسيلة مهمة لادخار الأموال، كما أنه يعد جزء مهم من تقاليد الزواج.

سعر الذهب اليوم في مصر

وسجل سعر الذهب عيار 24، للشراء 3703 جنيهات، وللبيع 3708 جنيهات.

وبلغ سعر الذهب عيار 21، للشراء 3241 جنيهًا، وللبيع 3245 جنيهًا.

بينما سعر جرام الذهب عيار 18، سجل 2777 جنيهًا للشراء، و2781 جنيهًا للبيع.

سعر الجنيه الذهب اليوم

كما تراجع الجنيه الذهب، عند 25960 جنيهًا، قبل إضافة المصنعية والضريبة والدمغة.

سعر الذهب العالمي

وسجل سعر الذهب العالمي، اليوم، تراجعًا عند 2373 دولارًا.

سعر مصنعية الجنيه الذهب

سعر مصنعية الجنيه الذهب اليوم، يتراوح بين 300 و400 جنيه وذلك للجنيه الذهب المغلف، وزن 8 جرامات عيار 21، بينما يتراوح سعر مصنعية الجنيه الذهب غير المغلف ما بين 100 و200 جنيه.

سعر الذهب بالمصنعية

تختلف أسعار الذهب بالمصنعية في مصر، حسب قيمة المصنعية والدمغة من محل إلى آخر، وأيضًا تختلف من حسب نوع عيار الذهب، لذا؛ يُنصح بسؤال التاجر عن سعر المصنعية قبل إجراء عملية الشراء.

c8903dd36fe7.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الذهب السلع اسعار الأموال مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات