7 سبتمبر 2024 23:21 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

تراجع الذهب بأكثر من 2% ليسجل أدنى تسوية خلال 16 جلسة

أسعار الذهب العالمية
أسعار الذهب العالمية

عمّقت أسعار العقود الآجلة للذهب من خسائرها خلال تعاملات الخميس، لتلامس أدنى مستوياتها في 3 أسابيع، مع عمليات جني المستثمرين للأرباح، للاستفادة من مكاسب المعدن الأصفر السابقة.

وعند التسوية، ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أغسطس بنسبة 2.55% أو 62.2 دولار عند 2353.50 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ جلسة 2 يوليو (2333.40 دولار).

بينما استقرت قيمة مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية- عند 104.35 نقطة، في تمام الساعة 09:29 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقال "إدوارد ماير"، المحلل لدى منصة الخدمات المالية "ماركس": "هناك بالتأكيد بعض عمليات جني الأرباح التي حفزها الضعف في سوق الأسهم الأمريكية، والذي تجاوز مجرد عمليات بيعية"، حسبما ذكرت "رويترز".

ويترقب المستثمرون صدور بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الجمعة، وهو مقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي، حيث يظهر التغيرات في سلوك المستهلكين بالولايات المتحدة ​​عبر مجموعة واسعة من النفقات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب العالمية سعر الذهب اليوم بورصة السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات