8 سبتمبر 2024 03:27 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

مشتريات قياسية للهند من زيت الطعام خلال شهر يوليو الجاري| تفاصيل

زيت الطعام
زيت الطعام

قالت مصادر صناعية اليوم الأربعاء، إن الهند اشترت كمية قياسية من زيوت الطعام خلال شهر يوليو الجاري، إذ زادت شركات التكرير مشترياتها من زيت النخيل وزيت الصويا بسبب الأسعار المربحة وقبل زيادة متوقعة في رسوم الاستيراد.

ومن المتوقع أن تقفز واردات زيت الطعام إلى مستوى قياسي يبلغ 1.92 مليون طن متري، بزيادة 26% تقريبًا عن الشهر الماضي، وفقًا لمتوسط ​​التقديرات من البيانات التي شاركتها البيوت التجارية.

واستوردت الهند في المتوسط ​​1.2 مليون طن شهريًا من زيت الطعام حتى الآن في السنة التسويقية الحالية التي بدأت في نوفمبر 2023.

واردات زيت النخيل

قال تجار إنه من المتوقع أن تقفز واردات زيت النخيل في يوليو بنسبة 45% مقارنة بالشهر الماضي لتصل إلى 1.14 مليون طن متري، وهو أعلى مستوى في 20 شهرًا.

وأظهرت البيانات أن واردات زيت الصويا في يوليو من المقرر أن تقفز بنسبة 45% مقارنة بالشهر الماضي إلى 400 ألف طن متري، وهو أعلى مستوى في 13 شهرًا.

وأظهرت البيانات أن واردات زيت عباد الشمس قد تنخفض إلى 380 ألف طن في يوليو، بانخفاض 18٪ عن الشحنات القياسية في الشهر الماضي.

وتشتري الهند عادة زيت النخيل بشكل رئيسي من إندونيسيا وماليزيا وتايلاند، بينما تستورد زيت الصويا وزيت عباد الشمس من الأرجنتين والبرازيل وروسيا وأوكرانيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت الطعام الهند واردات زيت الطعام واردات زيت النخيل واردات زيت عباد الشمس واردات زيت الصويا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات