8 سبتمبر 2024 03:27 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أسعار النفط تتراجع إلى أدنى مستوياتها في أكثر من شهر

أرشيفية
أرشيفية

تراجعت أسعار النفط، اليوم الإثنين، للجلسة الثانية على التوالي إلى أدنى مستوياتها في أكثر من شهر، وركز المستثمرون، على ارتفاع المخزونات ومؤشرات الطلب الضعيف.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 54 سنتًا، أو 0.7٪، لتسجل 82.09 دولارًا للبرميل، وهو أدنى مستوى منذ 11 يونيو.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، تسليم أغسطس، والتي تنتهي اليوم، 33 سنتًا إلى 79.80 دولارًا للبرميل، وهو أدنى مستوى أيضًا خلال شهر واحد، بينما تراجعت عقود سبتمبر 55 سنتًا إلى 78.09 دولارًا، بحسب رويترز.

ومن المتوقع أن تصل إلى التوازن بحلول الربع الأخير من عام 2024، وفائض بحلول العام المقبل، مما سيدفع أسعار برنت إلى نطاق 70 دولارًا في المتوسط، وفقًا للمحللين في مورجان ستانلي.

وفي مكان آخر، فاجأت الصين، أكبر مستورد للنفط، الأسواق بتخفيض سعر الفائدة الرئيسي قصير الأجل، وأسعار الإقراض القياسية؛ من أجل تعزيز اقتصادها، لكن هذه الخطوة فشلت في دعم أسعار النفط.

ومن المقرر أن يعقد بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، اجتماعًا للسياسة النقدية يومي 30 و31 يوليو الجاري، حيث يتوقع المستثمرون أن يبقي أسعار الفائدة دون تغيير، على الرغم من وجود علامات على احتمال خفضها في سبتمبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط دولار الصين سعر الفائدة غرب تكساس الوسيط برنت بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات